نرجو من زبوننا الكريم قرات شروط بتمعن
سياسة الارجاع والاستبدال في شركه دريم تخضع للشروط االاتيه:-
- يُمكن تقديم طلب الإرجاع أو الاستبدال خلال أربعٍ وعشرين ساعةً بعد تسلُّم المُنتج أو السِّلعة.
- يُرفع الطَّلب عبر الاتِّصال برقم خدمة العُملاء الموجود، أو عن طريق الشات النَّصِّي(فيس بوك او واتس اب ) الموجود بصفحة الموقع الرَّئيسيَّة، ويُفحَص على الفور من جانب المسؤولين عن الموقع، وإخطار العميل.
- يُمكن استبدال المُنتج في حالة وُجود عُيوب أو خلل، وبما يصعب معه الاستخدام، كما يُمكن الاستبدال نتيجة عدم التَّطابُق في المُواصفات المُعلن عنها مع المُنتجات المُسَلَّمة على أرض الواقع.
- يجب أن يقوم العميل بتسليم المُنتجات التي يرغب في إرجاعها، أو استبدالها في مُدَّة أربعٍ وعشرين ساعة من تاريخ قبول طلب الإرجاع.
- ينبغي على العُملاء إرجاع المُنتجات التي شُحِنَت للعُملاء بالحالة ذاتها دون إحداث اتِّساخ أو بُقع أو أي أشياء من هذا القبيل.
- في حالة قيام العميل بإتلاف الغلاف الخارجي أو الكرتون الخاص بالمُنتج؛ لا يُقبل طلب الإرجاع والاستبدال.
- من المهم ألا يقوم العميل باستعمال المُنتج أو إحداث أيِّ خلل به قبل القيام بعمليَّة الإرجاع والاستبدال.
- يُمكن تبديل المُنتج بآخر بالقيمة ذاتها، أو الحُصول على القيمة الماليَّة للمُنتج على حسب ما يُتَّفَق عليه مع العُملاء.
- يحقُّ للشَّركة رفض التَّبديل في حالة وُجود أي مُخالفة لشُروط الإرجاع والاستبدال السَّابق تفصليها في الفقرات السَّابقة.